خالد صلاح

حفيدة جو بايدن تدعمه بملابسها فى مناسبات مختلفة.. اعرف التفاصيل

الثلاثاء، 04 مايو 2021 08:00 ص
حفيدة جو بايدن تدعمه بملابسها فى مناسبات مختلفة.. اعرف التفاصيل جو بايدن وحفيدته
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن حفيدة الرئيس الأمريكى جو بايدن وزوجته جيل، تسير على خطى جدتها فى دعم جو، وهذا أتضح فى زيارة  الرئيس الأمريكى، الأخيرة لفيلادلفيا بولاية بنسلفانيا، للاحتفال بالذكرى الخمسين لتأسيس امتراك، حيث استطاعت حفيداته، سرقة الأضواء منه، بملابسهن.

حضرت مايسي بايدن وفينيجان بايدن الحدث مع جدهما، وكانا مرتديان ملابس رياضية، حيث ارتدت فينيجان،  "رومبير" أو بذلة، لونها بني طويلة الأكمام ومطبوع عليها صورة دب باندانا من الأعلى إلى الأسفل، وفقاً لما ذكره موقع " insider ".

ومن ناحية أخرى ، ارتدت الحفيدة الصغرى، قميص مطبوع عليه صورة جدها الرئيس الأمريكى، جو بايدن، وهو فى طالب فى الكلية، وارتدت مايسى سترة رمادية على القميص مع قناع وجه أسود وسروال واسع الساقين، وصففت شعرها بمشابك سوداء اللون.

جو بايدن مع حفيدته
جو بايدن مع حفيدته

 

ويذكر أن صورة جو بايدن المطبوعة على القميص الذى ارتدته حفيدته، كانت انتشرت على موقع "انستجرام "، لأول مرة في عام 2014 عبر الحساب الرسمي الذي استخدمه فريقه عندما كان نائب الرئيس في إدارة باراك أوباما.

وانتشرت الصورة مرة أخرى في عام 2016 ، وأثارت الميمز والمشاركات على وسائل التواصل الاجتماعي حول "Young Joe".

جو بايدن
جو بايدن

 

ولم تكن هذه المرة الأولى لمايسى التى اعتادت أن تدعم جدها بملابسها، حيث شوهدت قبل ذلك، في أكتوبر عام 2020 ، عندما زارت هيلز بولاية ميشيجان، مع جدها، وكانت مرتدية سترة زرقاء داكن مطرزة عليها "بايدن 2020".

صورة أخرى لجو مع حفيدته
صورة أخرى لجو مع حفيدته

 

وارتدت مايسى في حفل تنصيب بايدن في يناير الماضى، سترة بدلة داكنة، وسروال وسترة بياقة مدورة، وقناع أسود ، وقفازات جلدية، وأكملت مايسي  إطلالتها المكونة من ثلاث قطع بزوج من أحذية" Air Jordan 1 Mid "التي لم يتم طرحها بعد ، والتي تهدف إلى "تكريم الأخوة والمفاهيم المتشابكة للقوة والجمال" ، وفقًا لموقع العلامة التجارية المصنعة لحذاء.

جو بايدن وزوجته وعائلته
جو بايدن وزوجته وعائلته

وظهرت قبل ذلك وهى مرتدية فستان زهري وقناع مطابق له، مع ارتداء نفس الحذاء الرياضى.

حذاء حفيدته
حذاء حفيدته

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة