أكرم القصاص

كارتيرون: أشكر اللاعبين وتخطينا مواجهات صعبة

الجمعة، 14 مايو 2021 11:59 م
كارتيرون: أشكر اللاعبين وتخطينا مواجهات صعبة كارتيرون المدير الفني للزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على إنبي، موضحا أن الفريق أنهى عدة مباريات صعبة، مشددا على أن فريقه قدم مباراة جيدة في الشوط الأول وفاز بسهولة.

وأضاف المدير الفني للزمالك، في المؤتمر الصحفي للمباراة، أن الأداء تراجع في الشوط الثاني، ولكنه راض عن الأداء بوجه عام، ووجه الشكر للاعبين على تحقيق الفوز في لقاء إنبي.

كما أشار كارتيرون إلى أن طارق حامد يستعيد مستواه في ظل كثرة المشاركات في المباريات، موضحا أن وجود حامد وساسي في وسط الملعب أمر جيد بالنسبة للزمالك، خاصة أنه لا يستطيع إراحة الأساسيين في ظل المنافسة على الدوري.

وشدد المدير الفني للفريق على أنه يعتمد على اللعب بتضييق المساحات في المباريات حتى لا تكون هناك مساحات كبيرة بين خطوط الفريق، مضيفا أنه يحرص على الدفع بالمهاجم الجاهز بدنيا والذي يستطيع الضغط على لاعبي الفريق المنافس موضحا أنه لا يوجد فرق كبير بين مهاجمي الزمالك.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة الـ23 للدوري، والتي يحتاج فيها الزمالك للفوز أيضا للابتعاد بصدارة الدورى، مؤقتا لحين خوض الأهلي لجميع مبارياته المؤجلة والتي ستحدد الشكل الرسمي والنهائي لشكل المنافسة علي لقب الدورى هذا الموسم.

وحافظ فريق الزمالك علي صدارة الدوري مؤقتا بفوز مهم على فريق إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن مباريات الجولة الـ22 للدوري، والتي أقيمت على استاد القاهرة، أحرز أهداف الزمالك كل من يوسف أوباما في الدقيقة 4، وأشرف بن شرقي في الدقيقة 35، ومحمود علاء في الدقيقة 45، فيما أحرز هدف انبي رامي صبري في الدقيقة 29 من ركلة جزاء.

بهذه النتيجة يحتل الزمالك صدارة الدوري برصيد 48 نقطة، فيما جاء فريق انبي في المركز الـ9 برصيد 28 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة