أكرم القصاص

راؤول المرشح الأقوى لخلافة زيدان فى تدريب ريال مدريد

السبت، 15 مايو 2021 12:42 ص
راؤول المرشح الأقوى لخلافة زيدان فى تدريب ريال مدريد زيدان مدرب ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن راؤول جونزاليس، المدير الفني للفريق الثانى في ريال مدريد، المرشح الأوفر لخلافة الفرنسي زين الدين زيدان في تدريب الفريق الملكى في الموسم المقبل، في حال عدم استمرار زيزو في قيادة الفريق.

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فى عددها الصادر صباح اليوم السبت، فإن راؤول جونزاليس المفضل لدى مسئولي ريال مدريد لتولى تدريب الفريق، في حال قرر زيدان عدم الاستمرار في الموسم المقبل، رغم أنه لم يكن الأسم المرشح الوحيد لتدريب الميرنجى.

أضافت الصحيفة أن، نجم ريال مدريد السابق، يلقى ثقة كبيرة من مسئولي النادى، لتدريب الفريق، على الرغم من اهتمام العديد من الأندية، مثل شالكه وإنتراخت فرانكفورت، الألمانيين بالحصول على خدماته. 

غلاف صحيفة ماركا
غلاف صحيفة ماركا

 

وكان تليفزيون مدريد، قد أشار في تقرير له، إلى أن زيدان قرر الرحيل عن النادي الملكي بنهاية الموسم، لأنه متعب جسديًّا وذهنيًّا، ويأمل في إنهاء الموسم بشكل جيد بالفوز بالدوري الإسباني، وخطف اللقب من أنياب أتلتيكو مدريد في آخر جولتين.

وأشار إلى أن المدير الفني الفرنسي لا ينسى أنه تم استجوابه من النادي عندما كان الفريق يلعب بشكل سيئ خلال الفترة الأخيرة، وأنه يشعر بأنه ليس محميًا من إدارة النادي.

ويستعد ريال مدريد لخوض مواجهة أتلتيك بيلباو غدا الأحد على ملعب "سان ماميس" في الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من الدوري الإسباني.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى رغبة يوفنتوس الإيطالي في التعاقد مع زيدان في الموسم المقبل، بعد الإخفاق من جانب المدرب الحالي أندريا بيرلو في المحافظة على لقب الدوري لأول مرة منذ 9 مواسم.

ويحتل الريال وصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة، بفارق نقطتين عن غريمه أتلتيكو مدريد المتصدر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة