أكرم القصاص

شاب يكشف أسباب وتفاصيل الاعتداء عليه بسلاح أبيض وسلسلة حديدية في كرداسة

السبت، 15 مايو 2021 05:00 ص
شاب يكشف أسباب وتفاصيل الاعتداء عليه بسلاح أبيض وسلسلة حديدية في كرداسة متهمين - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف شاب تعرض لاعتداء بسلاح أبيض على يد 3 أشخاص في كرداسة، عن تفاصيل الواقعة، فقال إنه توجه بصحبة ابن عمه للحصول على راتبه من الشركة التي يعملان بها، وخلال تواجدهما في الشارع بمحيط الشركة لشراء مشروب، فوجئ بأحد المتهمين يدعي أنه عاكس فتاة من أفراد أسرته، فنفى له تعرضهما لأي فتاة. 
 
أضاف أن المتهم انصرف وعاد بصحبته متهمين آخرين، واعتدوا عليه بالضرب، وأصابوه بسلاح أبيض وسلسلة حديدية، ومنعوا أي شخص من الدفاع عنه. 
 
 
وكشف التقرير الطبي الخاص بإصابة الضحية، كافة الإصابات التي لحقت به، حيث أثبت التقرير الطبي إصابة الضحية بجرح قطعي بالأذن اليمنى، وجرح قطعي خلف الأذن اليمنى، وجرح قطعي أمام الأذن، بالإضافة إلى جرح قطعي بالرقبة، وجرح قطعي بالخد الأيسر.
 
 
كما تضمن التقرير إصابة المجني عليه، بجرح قطعي بالكتف الأيمن، مع وجود كدمات متفرقة بالصدر، وكدمات بالظهر.
 
 
وتعرض شاب لاعتداء بسلاح أبيض، على يد 3 أشخاص بمنطقة كرداسة في محافظة الجيزة، مما أسفر عن إصابته بقطع بوجهه، وجروح أخرى بجسده، وتم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج، وحرر محضر بالواقعة، ويكثف رجال المباحث إجراء التحريات لضبط المتهمين، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.
 
 
تلقى مركز شرطة كرداسة، بلاغا يفيد إصابة شاب خلال مشاجرة بمنطقة ناهيا، وذكر المجني عليه أنه خلال تواجده بالمنطقة بصحبة زملائه بالعمل بإحدى الشركات، فوجئ بشخص يدعي أنه عاكس فتاة من أفراد أسرته، ورغم تأكيده له عدم تعرضه للفتاة، إلا أن الشخص استدعى والده وشقيقه، واعتدوا عليه بالضرب، وأصابه أحدهم بسلاح أبيض "كتر" مما أسفر عن قطع وجهه، بالإضافة إلى عدة إصابات أخرى بجسده، نتيجة تعرضه للضرب بسلسلة حديدية.
 
 
وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهمين، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة